image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفيصلي يواصل التحضير والإدارة توقع مخالصة مع عوض خريص

خريص 1 - الفيصلي يواصل التحضير والإدارة توقع مخالصة مع عوض خريص

أنهى مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج، عقد اللاعب عوض خريص الظهير الأيمن بالفريق الكروي الأول. متمنيًا له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة، خارج أسوار العنابي.

ونشر نادي الفيصلي مساء يوم أمس الخميس، تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أعلن من خلالها انتهاء مسيرة الظهير الأيمن عوض خريص مع فريق الفيصلي.

اقرأ أيضًا.. المالي فينسنت أبو بكر يصل مقر معسكر النصر في بلغاريا

وجاءت التغريدة على النحو الآتي: «وقعت إدارة النادي مخالصة مالية مع اللاعب عوض خريص. مثمنةً له الجهود التي قدمها خلال تمثيله الفريق الكروي الأول، ومتمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة».

وفي سياق آخر، واصل العنابي تدريباته الجماعية على ملعب النادي بمدينة حرمة، تحت إشراف المدير الفني الجديد باولو تراميزاني. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

اقرأ أيضًا.. نام تاي هي يصدم نادي الشباب وينضم رسميًا إلى فريق آخر

من جهته عقد المدرب باولو تراميزاني اجتماعًا فنيًا مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية. ومن خلاله ناقش المدرب خطة المرحلة القادمة، مطالبًا الجميع ببذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

الجدير بالذكر أن الموسم المقبل سيشهد مشاركة الفيصلي في منافسات دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه. وذلك بعدما تمكن من الظفر ببطاقة التأهل للمسابقة القارية بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي.



●●