image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الفيصلي تتجه إلى التعاقد مع البرازيلي إسماعيل سيلفا

سيلفا 1 - إدارة الفيصلي تتجه إلى التعاقد مع البرازيلي إسماعيل سيلفا

اقترب مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج، من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وذكرت مصادر مقربة من فريق الفيصلي أن إدارة النادي باتت على بعد خطوات قليلة من الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي إسماعيل سيلفا. لتدعيم صفوف العنابي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا.. الاتفاق يعلن إصابة لاعبه سعد السلولي بـ “فيروس كورونا”

وأوضحت المصادر أن الإدارة اتفقت مع اللاعب صاحب الـ 24 عامًا، على كافة بنود عقده مع الفيصلي. ويتبقى فقط إجراءات توقيع العقد الرسمي.

في هذا الصدد، أشارت المصادر ذاتها إلى أن إسماعيل سيلفا سيصل إلى صربيا خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لإنهاء عملية انتقاله إلى العنابي. بالإضافة إلى الانتظام في معسكر الفريق الإعدادي هناك.

اقرأ أيضًا.. نادي النصر يتمكن من إغلاق 3 ملفات للحصول على شهادة الكفاءة المالية

وكانت بعثة فريق الفيصلي بقيادة المدرب الإيطالي بابلو تراميزاني، قد وصلت يوم أمس الثلاثاء إلى صربيا. حيث يقيم العنابي معسكره الإعدادي لمنافسات الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن الموسم المقبل سيشهد مشاركة الفيصلي في منافسات دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه. وذلك بعدما تمكن من الظفر ببطاقة التأهل للمسابقة القارية بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي.



●●