image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس الملك

الفيصلي يتحصل على دعم مادي بمناسبة التتويج بكأس الملك

بطل كأس الملك 3 - الفيصلي يتحصل على دعم مادي بمناسبة التتويج بكأس الملك

انتعشت خزائن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم أمس الاثنين. بعدما قدم  ناصر بن محمد المنيف عضو شرف النادي، دعمًا ماديًا لخزينة النادي بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين.

وثمن الحساب الرسمي لنادي الفيصلي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مبادرة ناصر بن محمد المنيف. مؤكدًا أن مثل هذه المبادرات ليست بغريبة على أبناء ومحبي عنابي سدير.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على شرط الاتحاد للسماح برحيل الحارس فواز القرني

وجاءت تغريدة حساب الفيصلي، على النحو الآتي: «الاستاذ ناصر بن محمد المنيف. يقدم دعمًا ماديًا لخزينة النادي بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، وثمنت الإدارة برئاسة فهد المدلج هذا الدعم الغير مستغرب من محبي العنابي».

وكان فريق الفيصلي قد تمكن خلال منافسات الموسم المنصرم، من التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد الانتصار في المباراة النهائية أمام فريق التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا.. نجم الهلال يبدع في كوبا أميركا.. والعروض الأوروبية تنتظره

وبعد هذا التتويج، حصد فريق الفيصلي بطاقة التأهل إلى منافسات الموسم المقبل من دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخ النادي. حيث سينضم إلى ممثلي المملكة الهلال والشباب والاتحاد في البطولة القارية.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة الفيصلي برئاسة فهد المدلج، بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حتى يحافظ العنابي على مكتسبات الموسم الماضي، ويتمكن من المنافسة في كافة البطولات.



●●