image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

وزير الرياضة يصل طوكيو ويوجه رسالة خاصة بشأن الأولمبياد

العزيز بن تركي الفيصل 3 - وزير الرياضة يصل طوكيو ويوجه رسالة خاصة بشأن الأولمبياد

وصل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، إلى مدينة طوكيو يوم أمس الثلاثاء. لترؤس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأعرب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا المحفل العالمي. مؤكدًا أن الرياضة السعودية تسير بتقدم ملحوظ، في ظل الدعم الكبير من قبل القيادة الرشيدة.

اقرأ أيضًا.. كشف حقيقة استبعاد ملعب الأمير عبد الله الفيصل من استضافة لقاءات الموسم الجديد

وفي تصريحات صحفية، قال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل: «بعثة السعودية المشاركة في هذه الدورة. تُعد أكبر بعثة سعودية من حيث عدد الألعاب المشاركة في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية».

وأضاف وزير الرياضة: «هذا التقدم دليل على أن الرياضة السعودية تسير بخُطى ثابتة نحو الأمام. في ظل الدعم غير المحدود الذي يتمتع به القطاع الرياضي من قيادتنا الرشيدة وفق رؤية المملكة 2030».

اقرأ أيضًا.. الأهلي يوقف المفاوضات مع إبراهيم الزبيدي بأمر من هاسي

وتابع الفيصل حديثه مؤكدًا أن اللجنة الأولمبية، حرّصت على تجهيز اللاعبين المشاركين وفق برنامج تدريبي مخصّص لدورة الألعاب الأولمبية. متمنيًا أن يتم تحقيق النتائج المرجوة من هذه المشاركة.

وفي سياق آخر، قام ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيارة مقر تدريبات المنتخب الأولمبي. وحرّص على متابعة آخر التحضيرات قبل المباراة الافتتاحية يوم غدٍ الخميس، أمام منتخب كوت ديفوار.



●●