image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الفيصلي يتفوق على الأهلي ويتعاقد مع لاعب نادي جدة

عمر - الفيصلي يتفوق على الأهلي ويتعاقد مع لاعب نادي جدة

نجح مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في إطار سعي الإدارة إلى المحافظة على استمرار الفريق في المنافسة خلال البطولات المحلية.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة أعلن فيها التعاقد مع اللاعب إسماعيل عمر صاحب الـ 28 عامًا، للعب ضمن صفوف العنابي بداية من الموسم الجديد وحتى 3 سنوات مقبلة، قادمًا من نادي جدة.

من جانب آخر قدمت إدارة النادي شكرها لوكيل اللاعب أحمد المزيني على الاحترافية العالية في إنهاء المفاوضات، متمنية للاعب خالص التوفيق مع زملائه في الفريق في تقديم المستويات وتحقيق تطلعات الجماهير.

اقرأ أيضًا.. ماذا سيكون رد النصر إذا غيّر عبد الفتاح عسيري موقفه؟

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الشباب يعلن عن التعاقد مع الحارس جايدريوس

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت في الفترة الأخيرة إلى وجود اهتمام من جانب إدارة نادي أهلي جدة في الحصول على خدمات إسماعيل عمر، إلا أن المفاوضات الأهلاوية مع اللاعب لم تصل إلى الاتفاق المطلوب.

وفي سياق آخر، اختتم العنابي تحضيراته لمواجهة نادي أبها اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في ختام مباريات الفريقين في منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الفيصلي في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوحدة صاحب المركز الرابع.



●●