image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

محمد آل فتيل خارج الأهلي والصرامي يكشف وجهة اللاعب

آل فتيل 5 - محمد آل فتيل خارج الأهلي والصرامي يكشف وجهة اللاعب

بات المدافع الدولي محمد آل فتيل خارج حسابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال منافسات الموسم الجديد. بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع الراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح النادي الأهلي مساء يوم أمس السبت، أن اللاعب محمد آل فتيل لن يرتدي قميص الراقي في الموسم الجديد. حيث تم استبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى تونس، لخوض معسكر تحضيري هناك.

اقرأ أيضًا.. التعاون يتعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة استعدادًا للموسم الجديد

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، مساء يوم أمس السبت. قائمة اللاعبين الـ28 المسافرين إلى مدينة طبرقة التونسية، للانتظام في المعسكر الإعدادي هناك، (طالع التفاصيل).

وكان عقد محمد آل فتيل مع النادي الأهلي قد انتهى بنهاية شهر يونيو الماضي. وحاوت الإدارة الأهلاوية برئاسة ماجد النفيعي تجديد عقده مع الراقي. إلا أنها لم تصل في النهاية لصيغة اتفاق مع اللاعب.

اقرأ أيضًا.. الريان القطري يدخل في مفاوضات مكثفة مع نور الدين أمرابط

في هذا الصدد، كشف الإعلامي الرياضي والناقد سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي في “تويتر” عن الوجهة المقبلة لمدافع الأهلي. والتي جاءت على عكس الأنباء التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن رغبة ثنائي العاصمة الهلال والنصر في التعاقد مع اللاعب.

وجاءت تغريدة الصرامي على النحو الآتي: «هات أذنك، محمد آل فتيل قريب جدًا من فارس الدهناء». في إشارة إلى أن اللاعب بات قريبًا من ارتداء قميص الاتفاق “فارس الدهناء” في الموسم الرياضي الجديد.



●●