image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد عودة المصابين.. مدرب الفتح يتحدى أقوى دفاع في الدوري

فيريرا 5 - بعد عودة المصابين.. مدرب الفتح يتحدى أقوى دفاع في الدوري

شدد يانييك فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على أهمية المباراة المقبلة أمام التعاون. مؤكدًا أن النموذجي سيسعى في هذه المباراة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية على الرغم من قوة المنافس.

ومن المقرر أن يخوض فريق الفتح مباراة قوية أمام نظيره التعاون، يوم غدٍ الخميس. على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال فيريرا: «رغم النجاح في الحفاظ على نظافة شباكنا في المواجهة الماضية أمام الوحدة, إلا أن هناك بعض الأخطاء، وعملنا خلال التدريبات على تصحيحها. لا سيما بعد عودة بعض الأسماء التي ستدعم الفريق في المواجهة المقبلة أبرزها الجزائري سفيان بن دبكة».

وأضاف مدرب الفتح: «سفيان بن دبكة أنهى فترة إيقافه وحسن الحبيب تعافى من الإصابة. وكذلك تسجيل محمد الضو في قائمة الفريق وهذا ما يجعل الخيارات متاحة نسبيًا، بعد سلسلة الإصابات التي لحقت بالفريق. وقد نجحنا في تجاوز تلك المرحلة وكسبنا أكبر عدد من النقاط».

من جهته، قال لاعب الفتح الجزائري سفيان بن دبكة: «الأجواء يسودها الحماس والمعنويات المرتفعة بعد تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الماضية ونسعى جاهدين لتحقيق النقاط الثلاث أمام ضيفنا التعاون. بلا شك دفاعهم يقدم أداءً عاليًا ولكن لدينا تلك المفاتيح والحلول».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون يعد أقوى خط دفاع حتى الآن في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث استقبلت شباكه 6 أهدافٍ فقط في المباريات الـ 12 الماضية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

عبد الإله مؤمنة يكشف موقف الأهلي من التعاقد مع الونش وبلعمري

سامي النجعي يجدد عقده مع فريق النصر حتى 2024



●●