image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على أبرز تصريحات مدرب الفتح بعد مباراة العين

العين 1 - تعرّف على أبرز تصريحات مدرب الفتح بعد مباراة العين

أعرب البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح. عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه النموذجي أمام فريق العين. يوم أمس السبت، مشيدًا بالروح القتالية الكبيرة التي أظهرها لاعبو النموذجي في آخر دقائق المباراة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الفتح بنظيره العين على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين. قد انتهت بفوز النموذجي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا.. الفتح يقلب الطاولة على العين في الوقت القاتل

وعقب المباراة، قال المدرب في تصريحات صحفية: «مباراة اليوم كانت مجنونة، وبالأخص في آخر 15 دقيقة. والتي نجحنا خلالها في التعديل بهدف ثانٍ، وتسجيل هدفين ثالث ورابع، وحصد الانتصار بالنهاية».

وأضاف فيريرا: «بعد الهدف الثاني الرتم أصبح سريعًا، والعين كان يستحق شيئًا من هذه المواجهة نظير ما قدمه بخلاف آخر ربع ساعة. إلا أن لاعبي فريقي قاتلوا من أجل الفوز، وحققوا هدفهم الذي حضروا من أجله».

وأردف مدرب الفتح: «افتقدنا لاعبين مهمين، أمثال بن دبكة ومروان سعدان. لم نلعب الكرة بشكل كبير، لكننا عوضنا ذلك بالمجهود والقتال داخل الملعب. وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير».

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يضرب صفوف الفيصلي وأنباء عن إصابة 6 لاعبين

واختتم المدرب تصريحاته، قائلًا: «لم نحدد أهداف الفتح بعد وأمورنا جيدة بعد مرور 3 جولات من البطولة. والمهم الابتعاد عن منطقة الهبوط، والدوري ما زال طويلًا».

الجدير بالذكر أن فريق الفتح بهذا الانتصار نجح في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 7 نقاط. حيث انتصر الفريق في الجولة الأولى أمام نادي النصر (2-1)، وتعادل في الثانية أمام اتحاد جدة (2-2)، وانتصر في الثالثة أمام العين (4-2).

وفي سياق آخر، أعرب سعد العفالق رئيس نادي الفتح عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار. حيث كتب عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «اللهم لك الحمد والشكر نقاط ثمينة من أرض الباحة. شكرًا للأبطال اللاعبين على قتاليتهم وحرصهم على نقاط المباراة. القادم أجمل بإذن الله».



●●