image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الفتح يؤكد رغبة فريقه في الانتصار أمام الاتحاد

فيريرا 5 - مدرب الفتح يؤكد رغبة فريقه في الانتصار أمام الاتحاد

شدد البلجيكي يانيك فيريرا -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح- على أهمية المباراة التي تجمع فريقه بنادي الاتحاد اليوم السبت، مؤكدًا أن النموذجي يدرك مدى صعوبة هذه المباراة خاصة وأنها تأتي أمام فريق كبير بحجم الاتحاد.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الفتح نظيره الاتحاد اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة 19:55 مساءً، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل ساعات من المواجهة، قال فيريرا في تصريحات صحفية: «الاتحاد قادم من خسارة في الجولة الأولى ويأمل في التعويض، مما يحتم علينا الإعداد الجيد والتركيز العالي، وهذا ما نعمل عليه منذ نهاية مواجهة النصر الماضية».

وأضاف المدرب مؤكدًا أن النموذجي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ولديهم الإمكانيات التي تمكنهم من تحقيق النتائج الإيجابية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن البدايات ليست مقياسًا لما سيقدمه الفريق طوال أحداث الموسم.

وفي السياق ذاته، قال حارس الفتح ماكسيم كوفال: «مواجهة الاتحاد مهمة للغاية خاصة وأنه يبحث عن التعويض وهذا ما يعطي مؤشرًا واضحًا أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين».

وتابع: «مواجهة الاتحاد ستكون على أرضنا حتى وإن كنا نفتقد الجمهور الفتحاوي الذي اعتدنا دائمًا على مؤازرته لنا في الملعب، إلا أن تحفيزهم المستمر من خلال كل مواقع التواصل الاجتماعي للنادي وحساباتنا الشخصية كان واضحًا، وسنحاول إسعادهم».

الجدير بالذكر أن فريق الفتح تمكن في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين من تحقيق الانتصار أمام النصر (2-1)، بينما خسر فريق الاتحاد أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الفيصلي يتخطى الباطن في الجولة الثانية

خالد الغامدي يتعرض إلى إصابة في الرباط الصليبي



●●