image

الحربي - رسميًا.. فهد الحربي ينضم إلى صفوف الفتح

نجح مجلس إدارة نادي الفتح برئاسة سعد العفالق في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن الفريق من تقديم مستويات قوية في الموسم الجديد.

وأعلنت الإدارة عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقدها رسميًا مع المدافع الشاب صاحب الـ 23 عامًا فهد الحربي للدفاع عن ألوان النادي بداية من الموسم القادم، ولمدة 4 مواسم مقبلة.

وأوضحت الإدارة أن التعاقد مع الحربي الذي تدرج في الفئات السنية للنادي الأهلي والرائد جاء بتوصية من المدير الفني للفريق البلجيكي يانيك فيريرا، وذلك بعد القدرات الفنية والمستويات المميزة التي أظهرها اللاعب مع فريق البكيرية خلال الموسم المنصرم.

اقرأ أيضًا.. العفالق رئيسًا لرابطة الدوري السعودي للمحترفين

اقرأ أيضًا.. رسالة من حمد الله إلى أهلي جدة قبل اللقاء الآسيوي

من جهته، تمنى مجلس إدارة نادي الفتح خالص التوفيق لفهد الحربي في مهمته المقبلة مع النموذجي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

هذا وجاء التعاقد مع فهد الحربي  يعد رحيل مدافع الفريق المتميز علي لاجامي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعقد احترافي يمتد لـ 5 سنوات.

الجدير بالذكر أن فريق الفتح أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الـ 13 بجدول الترتيب، وذلك برصيد 33 نقطة فقط، حيث عانى النموذجي كثيرًا في منطقة الهبوط.



●●