image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مروان سعدان: الفتح تمكن من الانتصار على جميع فرق الرياض

الشباب 1 1 - مروان سعدان: الفتح تمكن من الانتصار على جميع فرق الرياض

أعرب المغربي مروان سعدان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام الشباب. مشيدًا بالأداء الذي يقدمه النموذجي في المباريات الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق الفتح قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الشباب، يوم أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من المسابقة المحلية.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال مروان سعدان: «المباراة مع الشباب كانت صعبة للغاية. الشباب منذ سنة لم يهزم على ملعبه، وهذا الموسم تمكنا من التغلب على جميع أندية الرياض. وعلى الجمهور أن يكون فخورًا باللاعبين».

وأضاف مروان سعدان: «في كرة القدم لا يوجد فريق كبير وآخر صغير، وفي الشوط الثاني من المباراة كانت الأفضلية لنا. على خلاف الشوط الأول الذي ظهرت فيه خطورة فريق الشباب».

وأردف اللاعب المغربي: «كان الضغط علينا كبيرًا خلال الجولات الماضية بسبب النتائج السيئة. لكن خلال آخر 3 جولات ظهرنا بمستوى مميز وحصدنا 7 نقاط».

واختتم مروان سعدان حديثه، معلقًا على بكاء زميله عبد الله اليوسف بعد نهاية المباراة: «خطأ الهدف لا يتحمله عبد الله. والخطأ كان جماعيًا، والحمد لله تمكنا من الفوز، وعبد الله لاعب مهم في الفريق».

وخلال منافسات الموسم الجاري، تمكن فريق الفتح من الانتصار على أندية الرياض متمثلة في الهلال والنصر والشباب. حيث انتصر على الهلال بهدفين دون رد في دور الـ 16 بمنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح النموذجي في تحقيق الانتصار أمام نظيره النصر بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي. فيما انتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

إدارة النصر تدشن حملة “جينا يا نصر” من أجل الحصول دعم مادي

بعد تراجع مستواه.. إدريس فتوحي لاعب الأهلي يكشف السبب



●●