image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الفتح يكشف حقيقة انتقال المدافع علي لاجامي لنادي النصر

لاجامي 2 - الفتح يكشف حقيقة انتقال المدافع علي لاجامي لنادي النصر

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح حقيقة رحيل المدافع علي لاجامي عن صفوف النموذجي، والانتقال إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر أن مجلس الإدارة لن يقوم بالتفريط في أي لاعب من نجوم الفريق الأول، خلال الفترة المقبلة، مشيرةً إلى أن الإدارة تسعى بالاتفاق مع الجهاز الفني في الفريق إلى المحافظة على جميع اللاعبين المميزين.

وبخصوص مستقبل المدافع علي لاجامي بالتحديد، نوهت المصادر أن ما يدور حول رحيل اللاعب إلى نادي النصر مجرد شائعات، وأن اللاعب مستمر مع النموذجي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يسعى إلى تعزيز صفوفه بصفقة قوية بضم جريجور دا سيلفا

من جهته، قال خالد المخايطة عضو مجلس إدارة نادي الفتح في تصريحات صحفية: «نحن الآن ننتظر قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم فيما يخص استكمال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من عدمه».

وأضاف: «أما ما يخص رحيل نجوم الفريق إلى الأندية الأخرى، فهذه اجتهادات في غير محلها، والإدارة بقيادة سعد العفالق رئيس النادي تدرك هذا الأمر كون الفريق في حال استكمل الدوري سيكون عليه جهد كبير للمحافظة على مركزه في الدوري».

الجدير بالذكر أن قبل فترة التوقف الحالية كان فريق الفتـح يقبع في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة من أحداث المسابقة المحلية.



●●