image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

استعدادًا لدوري المحترفين.. الفيحاء يتعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة

الفيحاء 1 - استعدادًا لدوري المحترفين.. الفيحاء يتعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة

يسعى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبد الله بن أحمد أبانمي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعددٍ من الصفقات القوية. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

في هذا الصدد، أعلنت الإدارة الفيحاوية مساء يوم أمس الأربعاء تعاقدها بشكل رسمي مع أربعة لاعبين. خلال الميركاتو الصيفي الجاري، متمنية لهم خالص التوفيق في مسيرتهم المقبلة مع البرتقالي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. النصر يعلن رحيل اللاعب الكوري كيم جون سو

ومن خلال الحساب الرسمي للنادي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، أعلنت الإدارة تعاقدها مع المهاجم مالك العبد المنعم. بنظام الإعارة لمدة موسم وحيد، قادمًا من نادي التعاون.

وفي السياق ذاته، أضاف حساب الفيحاء أن الإدارة تمكنت من الحصول على خدمات لاعب الوسط عبد الرحمن السفري. وذلك في صفقة انتقال حر قادمًا من القادسية، بعقد يمتد لـ 3 سنوات قادمة.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. ليوناردو جارديم يصل الرياض استعدادًا لقيادة الهلال

وتابعت إدارة الفيحاء إعلانها عن الصفقات، حيث جاءت الصفقة الثالثة متمثلة في التعاقد مع الظهير الأيمن علي الزبيدي. لمدة موسمين مقبلين، قادمًا من نادي التعاون في صفقة انتقال حر.

هذا وجاءت الصفقة الرابعة لنادي الفيحاء بالتعاقد مع لاعب الوسط الهجومي سلطان مندش، قادمًا من النادي الأهلي، بعقد لمدة موسمين. وذلك في صفقة كلفت خزائن البرتقالي نحو 3 مليون ريال.



●●