image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رئيس الفيحاء يمتدح منافسة فريقه مع نادي الفيصلي

الله بن أحمد أبانمي 1 - رئيس الفيحاء يمتدح منافسة فريقه مع نادي الفيصلي

أعرب عبد الله أبانمي -رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء- عن سعادته الكبيرة بالعمل الكبير الذي تقوم به الإدارة الفيحاوية، مشيرًا إلى أن البرتفالي يحتل المركز الخامس في تطبيق معايير الحوكمة.

وفي تصريحات صحفية، قال أبانمي:

“بالدعم الحالي، إنفاقات نادي الفيحاء سنويًا تتراوح بين 60 و70 مليون ريال، وقبل الدعم كانت بين 40 و50 مليون ريالًا، وبجهود أعضاء الشرف وبعض أعضاء مجلس الإدارة، تخطينا المصاعب عند استلامنا للنادي”.

وأضاف:

“نحتل المركز الخامس في تطبيق معايير الحوكمة، ونسعى للأفضل باستمرار، ونعد جماهيرنا بذلك”.

وأردف:

“أثر اللاعب الأجنبي على أداء وتطور اللاعب السعودي واضح، ومدينة المجمعة تتوفر بها الإمكانيات المناسبة وكل شيء حاليًا، عكس الماضي، كما أنها قريبة من الرياض، ونالت إعجاب ومحبة اللاعبين الأجانب”.

وبخصوص موقف فريقه في الدوري، أجاب:

“لا توجد أزمة بخصوص الهبوط، فنحن لدينا 27 نقطة، ونعتبر في وسط جدول الترتيب، ونملك جهازًا فنيًا على مستوى عالٍ، وكذلك لاعبين مميزين”.

واستكمل:

“خططنا مدروسة ونسير على الطريق الصحيح، نحتاج إلى الفوز في ثلاث مباريات من الجولات المتبقية، من أجل الوصول إلى 36 نقطة بنهاية الموسم”.

وأشار:

“المنافسة بين الفيحاء والفيصلي مفيدة للفريقين، ويخدمان بعضهما البعض بتواجدهما معًا في الدوري، كان بيننا أعضاء شرف مشتركون في السنوات الماضية، لكن لا يوجد هذا العام”.

وأتم:

“نتعامل مع ديربي المجمعة كأي مباراة، لكن اللاعبين يكونون في كامل تركيزهم، وفوزنا الأول عليهم بالدوري مختلف”.

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء يأتي حاليًا في المركز الـ11 بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين، برصيد 27 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة من أحداث المسابقة المحلية، (طالع كامل الجدول).



●●