image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفيحاء يتلقى ضربة قوية قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد

الحربي 1 - الفيحاء يتلقى ضربة قوية قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بقيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش، ضربة قوية. قبل انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأعلن نادي الفيحاء الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، تعرّض لاعب الفريق إبراهيم الحربي لإصابة قوية في غضروف الركبة. والتي ستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تتجه إلى الموافقة على رحيل الحارس فواز القرني

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن الحربي قد خضع لفحوصات طبية. في أحد المراكز الطبية المتخصصة في العاصمة الصربية بلجراد، وأثبتت الفحوصات حاجته لتدخل جراحي وفترة علاج وتأهيل لمدة 6 أسابيع على الأقل.

وأشار النادي في بيانه إلى أن إبراهيم الحربي سيغادر اليوم الاثنين، معسكر الفريق المقام حاليًا في صربيا. حيث سيخضع اللاعب للعملية الجراحية في المملكة، على أن ينتظم بعدها في برنامج علاجي وتأهيلي.

اقرأ أيضًا.. تعرَّف على مواعيد مباريات الديربي والكلاسيكو في الدوري السعودي

هذا ومن المقرر أن يستهل فريق الفيحاء مبارياته في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بمواجهة فريق الاتحاد يوم 11 من شهر أغسطس المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء قد تمكن في الموسم المنصرم، من حسم بطاقة تأهله لمنافسات دوري المحترفين. بعد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 81 نقطة.



●●