image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الحائلي يوجه رسالة خاصة بعد نجاح الاتحاد في تطبيق الحوكمة

10468c29 56dc 48e9 9a3c faa6af4789f2 1 1 - الحائلي يوجه رسالة خاصة بعد نجاح الاتحاد في تطبيق الحوكمة

أعرب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بعد نجاح العميد في تحقيق مبادئ الحوكمة. ليكون واحدًا من أصل 3 أندية فقط في المملكة التي تستحق الدعم المُقدم من وزارة الرياضة.

وكان فريق استراتيجية دعم الأندية التابع لوزارة الرياضة قد أعلن مساء يوم أمس الجمعة. عن نتائج تقييم نظام الحوكمة لأندية الدوري السعودي للمحترفين. والذي يمكن الأندية المستحقة من الحصول على دعم إضافي.

وفي بيان رسمي نشرته وزارة الرياضة على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، أعلنت أن هناك 3 أندية فقط من أصل 16 ناديًا قد نجحوا في تحقيق مبادئ الحوكمة. وهم أندية الفتح والاتحاد والقادسية.

من جهته، كتب الحائلي عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «بمناسبة تحقيق نادي الاتحاد لاستحقاق دعم مبادرة الحوكمة من قبل وزارة الرياضة».

وأضاف: «أجد ذلك فرصة لكي أشكر كافة منسوبي النادي وفريق استراتيجية دعم الأندية. الذين عملوا بجهد كبير خلال الفترة الماضية من أجل هذا الهدف لتطبيق الحوكمة بالشكل المثالي. الطموح أكبر في المرحلة المقبلة لمواصلة التميز».

ميدانيًا واصل الفريق الاتحادي بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي تدريباته الجماعية. استعدادًا لمنافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نادي الفيصلي يوم الاثنين الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري. حيث تقام أحداث المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

إدارة النصر تخاطب جميع الأندية في الدوري السعودي

طاقم تحكيم إماراتي لقيادة مباراتي السعودية وجامايكا



●●