image
أخبار كرة القدم السعودية كأس محمد السادس للاندية الأبطال

الحائلي: نتمنى إسعاد جماهير الاتحاد وكعكي هو الجندي المجهول

الحائلي 1 - الحائلي: نتمنى إسعاد جماهير الاتحاد وكعكي هو الجندي المجهول

شدد أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على أهمية الانتصار الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الشباب. مؤكدًا أن الجماهير الاتحادية بحاجة إلى من يسعدها بعد المعاناة في الموسمين الماضيين.

وكان فريق الاتحاد قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الشباب، يوم أمس الاثنين، بهدفين مقابل هدف وحيد. ليحصد الفريق بطاقة التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. كاريلي يثير حماسة جماهير الاتحاد بتصريحات قوية بعد إقصاء الشباب

من جهته، قال أنمار الحائلي في تصريحات صحفية: «أشكر جمهور الاتحاد على وقفته وصبره وثقته ودعمه للإدارة وللفريق الاتحادي. وأتمنى الفوز بكأس محمد السادس للأندية الأبطال من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية».

وأضاف الحائلي: «أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبإذن الله نسعده ونهديه اللقب. لأنه هو من رشح الاتحاد للعب في البطولة العربية».

وأردف رئيس الاتحاد: «أشكر أحمد عصام كعكي (نائب رئيس النادي) على مجهوده الكبير وتحمله كل شيء فوق طاقته، وهو الجندي المجهول بالعميد».

واختتم الحائلي حديثه، قائلًا: «لم نعمل حتى الآن أي شيء للجمهور الاتحادي، حتى نحصد لقب البطولة العربية للأندية. ويكون هديتنا لهم بإذن الله، أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري على تحمل الضغوطات، ويتبقى خطوة على الذهب».

اقرأ أيضًا.. البلوي يثني على إدارة الاتحاد.. ورومارينيو يحسم مصيره نهائيًا

وفي السياق ذاته، أبدى مهاجم العميد البرازيلي رومارينهو سعادة بالغة بتأهل العميد لنهائي البطولة العربية. مؤكدًا أنه يرغب في قيادة الفريق إلى التتويج باللقب العربي.

وفي تصريحات صحفية، قال رومارينهو: «سعيد للغاية بما حققناه وأتمنى استمرار مسيرة الانتصارات خلال المباريات المقبلة».

وأضاف رومارينهو: «أفضل اللعب في مركز المهاجم الثاني أو صانع الألعاب. وفي نهاية الأمر يرجع إلى المدير الفني، وأنا جاهز لخدمة الفريق في أي مركز».



●●