image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أنمار الحائلي يعد جماهير الاتحاد بالعودة إلى منصات التتويج

الاتحاد 1 - أنمار الحائلي يعد جماهير الاتحاد بالعودة إلى منصات التتويج

أبدى أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد سعادة كبيرة بالانتصار الذي حققه العميد أمام نظيره الباطن. مؤكدًا أن الفريق سيواصل العمل خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وكان فريق الاتحاد قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الباطن، يوم أمس الخميس على ملعب الأخير، بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، كتب أنمار الحائلي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أشكر إخواني اللاعبين والجهازين الفني والاداري على مستوى ونتيجة اليوم».

وأضاف الحائلي: «سوف نواصل العمل بتعاون مع كافة المنسوبين لكيان الاتحاد. حتى نتمكن من إعادة اتحادنا إلى المكان الذي نتطلع إليه جميعًا».

واختتم رئيس الاتحاد تغريدته، قائلًا: «من الليلة كل التركيز على لقاء يوم الاثنين المقبل، الهام في نصف نهائي البطولة العربية أمام الشباب. مبروك جمهورنا العظيم وإن شاء الله نحقق المزيد من الانتصارات».

ومن المقرر أن يخوض العميد مواجهة قوية أمام نظيره الشباب، يوم الاثنين المقبل. في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض، في مطلع شهر ديسمبر المنصرم. قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مما يعطي الفريق الاتحادي أفضلية نسبية في هذه المباراة.

وسيكون فريق الاتحاد قادرًا على حصد بطاقة التأهل لنهائي البطولة العربية في حال تمكن من تحقيق الانتصار بأي نتيجة. أو انتهاء المبارة بنتيجة التعادل بنتيجة أقل من هدفين لكل فريق.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

كاريلي بعد فوز الاتحاد على الباطن: أفضل طريقة لإنهاء 2020

فيتوريا يوجه رسالة إلى الشعب السعودي بعد إقالته من النصر



●●