image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ثنائي الحزم يغيب عن منافسات الدوري السعودي والسبب فيروس كورونا

1 - ثنائي الحزم يغيب عن منافسات الدوري السعودي والسبب فيروس كورونا

كشف فهد العايد -المدير التنفيذي لنادي الحزم- عن مفاجأة غير سارة لعشاق الفريق بل وجميع متابعي الدوري السعودي، حيث أكد أن لاعبيّ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم لن يكونا قادرين على إكمال المسابقة.

وأوضح العايد أن هذا الثنائي لن يستطيع إكمال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكونهما مخالطين لحالات مصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. الكشف عن أسماء اللاعبين المتورطين في قضية تناول المنشطات بدوري المحترفين

وأضاف العايد في تصريحاته، أن إدارة الحزم تعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفريق، وذلك من أجل الحفاظ على سمعة الكرة السعودية ونادي الحزم.

وتابع: «لا زالت الترتيبات قائمة مع الاتحاد السعودي، بالنسبة لإحضار اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية من الخارج، وعلى تواصل معهم وهم متجاوبون معنا».

وأردف العايد: «لدينا 5 لاعبين محليين وآخر أجنبي لا زلنا في طور المفاوضات معهم، بشأن تجديد عقودهم، لكن الجميع يعلم مدى الصعوبات التي نواجهها بسبب الجائحة».

اقرأ أيضًا.. رسميًّا.. لجنة المسابقات تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن استئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي في شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

هذا وتنتظر نادي الحزم مهمة صعبة فور استكمال منافسات المسابقة المحلية، حيث يصارع الفريق في قاع الترتيب من أجل البقاء، إذ يحتل المركز الـ12 برصيد 24 نقطة بفارق خمسة نقاط فقط عن الفتح صاحب المركز الـ14، أول مراكز الهبوط.



●●