image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الحزم يتعاقد رسميًا مع مدرب النصر السابق هيلدر كريستوفاو

كريستوفاو 1 - الحزم يتعاقد رسميًا مع مدرب النصر السابق هيلدر كريستوفاو

أعلنت إدارة نادي الحزم برئاسة عبد الله المقحم، مساء يوم أمس الاثنين، تعاقدها رسميًا مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو. ليتولى مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الحزم في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يعلن فيها. التعاقد مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو، ليتولى تدريب الفريق، بعقد يمتد لموسم وحيد.

اقرأ أيضًا.. منافسة شرسة بين الهلال والنصر والشباب على ضم حسن العمري

وجاءت تغريدة حساب نادي الحزم على النحو الآتي: «البرتغالي هيلدر كريستوفاو مدربًا للفريق الكروي الأول بنادي الحزم لموسم 2021 – 2022».

في هذا الصدد، أوضحت تقارير صحفية أن إدارة نادي الحزم قد دخلت في مفاوضات مع المدرب كريستوفاو. بعدما نجح الفريق في تحقيق الإنجاز بالعودة مجددًا إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. تحت عنوان “فرصة أخيرة”.. رينارد يتخذ قرارًا حاسمًا قبل لقاء سنغافورة

ونجح فريق الحزم في التأهل رسميًا لمنافسات دوري المحترفين، خلال الموسم الجديد. بعدما تمكن في الموسم المنصرم من التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

الجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي هيلدر كريستافو قد سبق وأشرف على تدريب فريق النصر في موسم 2018. عقب إقالة الأوروجوياني دانيال كارينيو، واستمر مدربًا لحين التعاقد مع البرتغالي الآخر روي فيتوريا في 10 يناير 2019.



●●