image

أعلنت مصادر مقربة من إدارة الحزم تعاقدها مع اللاعب منصور حمزي لتدعيم خط الهجوم للفريق من بداية الموسم القادم، حيث أعلن النادي من خلال بيان على حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة أن الحزم بقيادة عبد الله المقحم أنهى التوقيع مع اللاعب بنظام العارة لمدة 3 سنوات، قادمًا من الفتح.

أعلنت مصادر مقربة من إدارة الحزم تعاقدها مع اللاعب منصور حمزي لتدعيم خط الهجوم للفريق من بداية الموسم القادم، حيث أعلن النادي من خلال بيان على حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر، أن الحزم بقيادة عبد الله المقحم أنهى التوقيع مع اللاعب بنظام الإعارة لمدة 3 سنوات، قادمًا من الفتح.

في هذا الصدد، كانت إدارة المقحم قد نجحت في الحصول على خدمات المدافع وسام سويد، قادمًا من نادي الفيصلي، وذلك بعقد يمتد حتى سنتين مقبلتين، حيث تسعى الإدارة إلى تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات المميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن الفريق من الظهور بصورة مغايرة عن الموسم الماضي.

يذكر أن إدارة المقحم نجحت في الحصول على خدمات المدافع عمر محمد هوساوي، قادمًا من نادي أحد، وذلك على بعقد يمتد حتى 3 سنوات مقبلة، الجدير بالذكر أن الحزم تمكن من المحافظة على وجوده في منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد التغلب على فريق الخليج، في ملحق الصعود والهبوط. (طالع التفاصيل)

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●