image

بن نافل 3 - إدارة الهلال تعلق العمل في ملف ملعب الفريق الخاص

أفصحت مصادر مقربة من نادي الهلال، أن إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، قد أوقفت العمل في ملف بناء ملعب خاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الهلالية أقدمت على هذه الخطوة. بعدما قرر المسؤولون في وزارة الرياضة المنافسة على استضافة نهائيات كأس أمم آسيا 2027.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو جارديم يحدد أول احتياجات الهلال في الميركاتو الصيفي

وفي حال نجحت المملكة في استضافة فعاليات البطولة الآسيوية، سيتحتم عليها بناء بعض الملاعب الجديدة في الرياض. مما يضع أمام الإدارة الهلالية فرصة للاستثمار في تلك الملاعب بدلًا من بناء ملعب جديد.

وكانت إدارة فهد بن نافل، قد بدأت العمل نحو بناء ملعب خاص بالزعيم، بعدما خسرت أمام نظيرتها في نادي النصر. فيما يتعلق بالحصول على خدمات ملعب جامعة الملك سعود.

اقرأ أيضًا.. الآسيوي يحدد مواعيد مباراتي الهلال والنصر بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

وبعد الخسارة في ملف ملعب جامعة الملك سعود، نجحت الإدارة الزرقاء في توقيع اتفاقية مع بنك محلي. حتى يتولى مهمة تمويل مشروع بناء ملعب خاص بنادي الهلال، بالإضافة إلى البحث عن مستثمرين آخرين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يستضيف مبارياته حاليًا على استاد الملك فهد الدولي أو استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. فيما يلعب فريق النصر على ملعب الجامعة، الذي تحول اسمه إلى “مرسول بارك”.



●●