image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يوافق على تجديد إعارة منصور البيشي لفريق الرائد

البيشي 1 - الهلال يوافق على تجديد إعارة منصور البيشي لفريق الرائد

أعلن مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع، مساء يوم أمس الجمعة. موافقة نادي الهلال على تجديد إعارة لاعبه منصور البيشي لفريق الرائد. وذلك بعقد يمتد حتى نهاية منافسات الموسم الجديد.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الرائد في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «وقعت إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع. عقد تجديد إعارة اللاعب منصور البيشي من نادي الهلال».

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد ترد على طلب الفراعنة بشأن أحمد حجازي

وأضاف الحساب: «قدمت إدارة النادي شكرها لإدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، على تعاملهم الراقي في إتمام الإعارة للموسم المقبل. متمنية خالص التوفيق للاعب خلال مسيرته مع رائد التحدي».

وفي سياق آخر، واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء يوم أمس الجمعة. فحوصاتهم الطبية في مقر النادي استعدادًا للموسم الجديد. على أن يختتم اللاعبون الفحوصات اليوم السبت.

اقرأ أيضًا.. متحدث النصر السابق: 3 أسباب تجعل كيليان مبابي يرتدي قميص الهلال

وتسعى الإدارة الرايداوية إلى تجهيز الفريق الكروي الأول لمنافسات الموسم الجديد بصورة قوية. حتى يتمكن الفريق من استعادة بريقه السابقة، والعودة من جديد إلى المنافسة على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

وكان فريق الرائد، قد أنهى منافسات الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، في المركز العاشر برصيد 36 نقطة. فيما أنهى رائد التحدي الموسم قبل الماضي في المركز السادس برصيد 46 نقطة.



●●