image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يعلن إصابة علي البليهي والأخير يوجه رسالة للجماهير

البليهي 1 - الهلال يعلن إصابة علي البليهي والأخير يوجه رسالة للجماهير

كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال طبيعة الإصابة التي تعرّض لها مدافع الفريق الدولي علي البليهي. في مباراة الفريق الأخيرة أمام نظيره الوحدة يوم الأحد الماضي، والتي خسرها الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأوضح الحساب الرسمي لفريق الهلال على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن الفحوصات الطبية التي خضع لها علي البليهي أفصحت عن وجود تمزق في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضًا.. رازفان يطبق خطة صارمة على اللاعبين بعد خسارة الهلال أمام الوحدة

وأكد الحساب الهلالي أن البليهي بات خارج حساب مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو لمباراة الزعيم المقبلة أمام الفتح، يوم غدٍ الخميس. والتي تأتي في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهته، نشر اللاعب عبر حسابه الشخصي في “تويتر” صورةً له بقميص الهلال، معلقًا عليها، قائلًا: «سأعود قريبًا إن شاء الله».

وفي السياق ذاته، كشف الإعلامي الرياضي والناقد حمد الصويلحي أن مدافع الهلال الشاب متعب المفرج قد تعرّض هو الآخر لإصابة في العضلة الخلفية. والتي ستبعده عن الملاعب لنحو أسبوعين.

اقرأ أيضًا.. مدرب الهلال يسير على خطى روي فيتوريا لإيقاف أزمة تمرد!

وكتب الصويلحي عبر “تويتر”: «بناءً على الآشعة التي أجراها مدافع الهلال متعب المفرج قبل قليل. أوضحت الفحوصات تعرضه لتمدد في العضلة الخلفية ستغيبه لفترة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين. وهي مختلفة عن إصابته السابقة بتمزق في العضلة».

ووسط هذه الغيابات تلقى فريق الهلال دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الفتح يوم غدٍ الخميس. حيث شارك الحارس حبيب الوطيان في التدريبات الهلالية، مما يرجح عودته لحراسة عرين الزعيم أمام النموذجي.



●●