image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الهلال يتخطى النصر والأهلي والاتحاد.. تعرّف على أغلى 4 صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي (تقرير)

ديربي النصر والهلال - المريسل

تستمر المنافسة بين أندية دوري المحترفين على ضم أفضل اللاعبين أثناء فترة الانتقالات الصيفية، لدعم وتعزيز الصفوف وذلك قبل انطلاق الموسم القادم من دوري المحترفين 2019-2020.

وقد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ في وقت سابق تقليص عدد اللاعبين الأجانب في دوري المحترفين إلى 7 لاعبين فقط بدلًا من 8 في الموسم الماضي، وذلك ضمن مجموعة من القرارات التي تتعلق باللاعبين الأجانب والمواليد في الأندية الرياضية بالمملكة، ويمكنك الإطلاع على هذه القرارات من خلال (هـــــذا الرابــــــط).

ونتناول في التقرير التالي قائمة بأغلى 4 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية.

1- أندريه كاريلو “بنفيكا – الهلال”:

نجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في المحافظة على استمرار النجم البيروفي أندريه كاريلو مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد مفاوضات استمرت طويلًا مع إدارة فريق بنفيكا البرتغالي، انتهت بدفع الزعيم لـ9.2 مليون يورو لتصبح أعلى صفقة في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن.

2- عبد الفتاح آدم “التعاون – النصر”:

تحتل صفقة انتقال عبد الفتاح آدم من التعاون إلى النصر المركز الثاني في قائمة أعلى الانتقالات وذلك بعد ظهور عضو النصر الذهبي عبد الرحمن الحلافي مع اللاعب عبد الفتاح آدم في صفقة انتقاله لنادي النصر، حيث مثل الحلافي الجانب النصراوي من الصفقة لتبلغ قيمة الصفقة 5.2 مليون يورو.

3- دانيال ألكسيتش “مالاتياسبور – الأهلي”:

تعاقد الراقي مع ألكسيتش، لمدة 3 سنوات بداية من الموسم الرياضي المقبل، بعدما أنهى رحلته الكروية في مالاتيا سبور التركي، وجاء قرار التعاقد مع أليكسيتش بناءً على طلبٍ من مدرب نادي أهلي جدة الجديد، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي تعاقدت معه إدارة النادي في وقتٍ سابق ليقود الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل (طالع التفاصيل)، وبلغت قيمة الصفقة 3.8 مليون يورو.

4- هارون كمارا “القادسية – الاتحاد”:

استطاع الاتحاد خطف النجم المتميز “هارون كمارا من نادي القادسية، وذلك بعد منافسة طويلة وشرسة مع الهلال على ضم اللاعب حيث وقعت إدارة العميد رسميًا مع كمارا، لمدة خمس سنوات في صفقة بلغت قيمتها 3.3 مليون يورو.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●