image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يقيم احتفالية خاصة للمدرب لوشيسكو بعد إنجازه الأخير

يحتفي بالمدرب لوشيسكو 1 - الهلال يقيم احتفالية خاصة للمدرب لوشيسكو بعد إنجازه الأخير

حرّص مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل على تكريم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الروماني رازفان لوشيسكو. بعد تتويجه بجائزة أفضل مدرب في رومانيا لعام 2020.

وكان المدرب رازفان لوشيسكو قد نجح في التتويج بلقب أفضل مدرب في رومانيا لعام 2020، وفقًا للاستفتاء الذي أجرته صحيفة GSP الرومانية. وذلك بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها المدرب مع الفريق الهلالي.

اقرأ أيضًا.. كلاسيكو الهلال والاتحاد.. تعرّف على تاريخ المواجهات وأبرز الغيابات

من جهته، أقام مجلس إدارة نادي الهلال احتفالية خاصة بالمدرب، بعد انتهاء الحصة التدريبية التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الجمعة. استعدادًا للمواجهة المقبلة في الدوري السعودي أمام الاتحاد.

هذا وأعرب رئيس الهلال فهد بن نافل عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه رازفان لوشيسكو، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في قدرة المدرب على قيادة الهلال إلى تحقيق المزيد والمزيد من الإنجازات.

اقرأ أيضًا.. نادي الهلال يبرم مذكرة تعاون مع التجمع الصحي الأول في الرياض

وفي السياق ذاته، شدد رازفان لوشيسكو أن فوزه بجائزة أفضل مدرب في رومانيا لعام 2020، لم يكن ليتحقق لولا المجهودات الكبيرة التي بذلها كافة عناصر المنظومة الهلالية، من لاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

وفي تصريحات نشرها الحساب الرسمي لفريق الهلال على “تويتر”، قال لوشيسكو: «بكل تأكيد، لمسني ذلك كثيرًا. وفي البداية أشكر كافة اللاعبين لأن هذا يعتبر نتاج عملهم».

وأضاف لوشيسكو: «الشكر أيضًا موصول لجميع أفراد طاقم الجهاز الفني لأن من دونهم لم يكن سيتحقق هذا الإنجاز. كما يجب علي أن أقدم الشكر لجميع العاملين هنا، وللجهاز الطبي ولجميع العاملين من حولنا».

اقرأ أيضًا.. ياسر القحطاني: مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد لا تخضع لأي قوانين

واختتم لوشيسكو حديثه، قائلًا: «الشكر كذلك لرئيس النادي والجهاز الإداري، لأن الفريق الناجح يجب أن يكون منظومة واحدة. فلا يمكن أن يصبح الفريق ناجحًا، بلاعبين مميزين فقط أو تدريب جيد أو إدارة مميزة. بل يجب أن يعمل الجميع كمنظومة واحدة».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يخوض اليوم السبت مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد، على استاد الملك فهد الدولي “الدرة” بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●