image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الهلال: الاتحاد شوه المباراة وحرم الجماهير من المتعة الحقيقية

الاتحاد 3 - مدرب الهلال: الاتحاد شوه المباراة وحرم الجماهير من المتعة الحقيقية

أبدى الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال غضبًا شديدًا من الأسلوب الذي انتهجه فريق الاتحاد في الكلاسيكو. مؤكدًا أن مثل هذه الأساليب تقتل المتعة الحقيقية لكرة القدم.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الهلال بنظيره الاتحاد، يوم أمس السبت، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الهلال يكشف حجم إصابة المدافع جانغ هيون سو بعد الكلاسيكو

وعقب المباراة، أكد لوشيسكو أن فريق الهلال كان الطرف الأفضل طوال أحداث اللقاء وتحكم في إيقاع اللعب. باستثناء مرة واحدة أو مرتين نجح فيهما فريق الاتحاد في تهديد المرمى الهلالي.

وأضاف لوشيسكو في تصريحات صحفية، أن الاتحاد دخل المباراة بعقلية دفاعية، وكان منظمًا للغاية. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن لاعبي العميد قاموا بتشويه المباراة، من خلال كثرة السقوط على أرض الملعب بحجة الإصابة.

اقرأ أيضًا.. جمال بلعمري: الهلال هو أفضل نادٍ في الدوري السعودي

وتابع: «للأسف لاعبو الاتحاد بدأوا المباراة بهذا الأسلوب، وهذا تشويه لكرة القدم، وحرمان للجماهير من المتعة الحقيقية».

واختتم لوشيسكو حديثه مؤكدًا أن حكم المباراة حرم الهلال من احتساب ركلة جزاء صحيحة، عندما ارتطمت الكرة بيد مدافع الاتحاد زياد المولد. مشيرًا إلى أن هذا القرار كان سيؤثر بشكل كبير في نتيجة المباراة.

اقرأ أيضًا.. مطالبات برحيل رئيس النصر.. وكشف سبب غياب عسيري عن لقاء ضمك

من جهته، قال لاعب الهلال محمد البريك: «المباراة كانت صعبة على الفريقين، وطموحنا كان الفوز والابتعاد بالصدارة عن المنافسين. لكن واجهنا فريق محترم وهو الاتحاد».

وأضاف البريك: «التعادل عادل في مباراة الكلاسيكو الليلة، وواجهتنا صعوبات كثيرة. نعتذر لجماهيرنا على عدم تحقيق الفوز، ونعدهم بالتعويض في المباراة المقبلة».



●●