image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تحت أنظار فهد بن نافل.. الهلال يواصل الاستعداد للموسم الجديد

فييتو 3 - تحت أنظار فهد بن نافل.. الهلال يواصل الاستعداد للموسم الجديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية في مقر النادي على فترتين صباحية ومسائية. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وركز المدير الفني لفريق الهلال البرتغالي ليوناردو جارديم في الحصة التدريبية الصباحية، على النواحي اللياقية والبدنية. حيث طبق اللاعبون عدد من التدريبات في الصالة الرياضية بالنادي العاصمي.

اقرأ أيضًا.. البرازيلي إيجور كورونادو يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد

وحرّص المدرب ليوناردو جارديم في الحصة التدريبية المسائية، على تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية المتنوعة. فيما اختتم المران بمناورة فنية أقيمت على جزء من مساحة الملعب.

هذا وشهدت الحصة التدريبية المسائية، التي خاضها الفريق الهلالي مساء يوم أمس الجمعة، حضور رئيس النادي فهد بن نافل. الذي حرّص على متابعة آخر الاستعدادات الزرقاء لمنافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. غارديم يحدد موعد رحيل ضحاياه.. وإدارة الهلال تتخلي عن لاعبَين

وفي سياق آخر، كشف الحساب الرسمي لنادي الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. طبيعة الإصابة التي تعرّض لها لاعب الفريق سعد الناصر، حيث أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

الجدير بالذكر أن الهلال يختتم المرحلة الأولى من تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد، بمواجهة ودية يخوضها أمام فريق التعاون يوم غدٍ الأحد. قبل أن يسافر إلى النمسا، من أجل إجراء معسكر إعدادي هناك.



●●