image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الصرامي يسخر من الهلال مستعينًا بكريستيانو رونالدو

رونالدو 1 - الصرامي يسخر من الهلال مستعينًا بكريستيانو رونالدو

سخر سعود الصرامي الإعلامي الرياضي والمتحدث الرسمي باسم نادي النصر من مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل. وذلك فيما يتعلق بمباراة ديربي الرياض القادمة بين نادي النصر ونظيره الهلال.

وأثار الصرامي مساء يوم أمس الاثنين جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد التغريدة التي نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، والتي جاءت على النحو التالي:

«يوفينتوس يقرر الاستغناء عن كريستيانو رونالدو للتخلص من راتبه العالي. عندنا نادي عاجز عن تأمين مبالغ الحكام الأجانب لمباراة هامة، وفي نفس الوقت يتعاقد مع لاعب بملايين الدولارات ويحضره بطائرة خاصة. حسبنا الله».

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت قد تقدم بطلب استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة ديربي الرياض المقبلة. على الرغم من أن المباراة تقام على ملعب الهلال.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق النصر أن هذا الطلب جاء بعدما تأخرت الإدارة الهلالية في التقدم بطلب استقطاب حكام أجانب. ويخشى النصراويين من تعيين طاقم تحكيم سعودي لهذه المباراة، بعد المستوى الذي ظهر به الحكم شكري الحنفوش في مباراة العالمي أمام الشباب.

وفي الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين حل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على نادي الشباب. وانتهت المباراة بفوز الليوث بهدفين مقابل هدف وحيد، وسط اعتراضات نصراوية كبيرة على حكم المباراة.

هذا ومن المقرر أن يستضيف فريق الهلال نظيره النصر يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

فلامنغو البرازيلي ينتظر رحيل مدرب النصر روي فيتوريا!

النصر في ورطة.. لجنة الانضباط على أعتاب خصم نقاط من الأصفر



●●