image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تحسبًا لفشل المفاوضات.. إدارة الهلال تحدد بدلاء سوتيلدو

فييتو 1 - تحسبًا لفشل المفاوضات.. إدارة الهلال تحدد بدلاء سوتيلدو

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أن مجلس إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، قد حدد قائمة من اللاعبين الأجانب من أجل التفاوض معهم في حالة فشل المفاوضات مع اللاعب الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت خلال الساعات الأخيرة إلى أن الإدارة الهلالية قد توصلت لاتفاق مع لاعب الوسط الدولي الفنزويلي سوتيلدو من أجل الانضمام لصفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من نادي سانتوس البرازيلي.

وتخشى الإدارة الهلالية أن يقوم اللاعب الفنزويلي بفسخ اتفاقه مع الهلال، لذا بدأت في مفاوضة النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو صاحب الـ 26 عامًا، لاعب وسط نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الهلالية تتفاوض أيضًا مع لاعب أجنبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، دون الكشف عن هوية اللاعب، وذلك تحسبًا لأي مستجدات قد تُعثر التوقيع مع الفنزويلي سوتيلدو.

هذا وتسعى الإدارة الهلالية إلى تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بلاعب وسط أجنبي، بعد رحيل النجم البرازيلي كارلوس إدواردو إلى نادي شباب أهلي دبي الإماراتي، بالإضافة إلى الرحيل المتوقع للنجم الدولي هتان باهبري.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال استهل مشواره في منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت الماضي، بالانتصار أمام فريق العين الصاعد حديثًا لمنافسات دوري المحترفين، بهدف نظيف من توقيع المدافع علي آل بليهي.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي الهلال:

من هو يفيرسون سوتيلدو جناح الهلال الجديد؟.. (طالع التفاصيل)

نواف العابد يقترب من الرحيل عن صفوف فريق الهلال.. (طالع التفاصيل)



●●