image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دوري أبطال آسيا

الهويدي يثير الجدل بتغريدة بشأن استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا

الهلال 5 - الهويدي يثير الجدل بتغريدة بشأن استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا

أثار الإعلامي الرياضي والناقد الكويتي جاسم الهويدي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد التغريدة التي نشرها بشأن استبعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من منافسات دوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة قد قام باستبعاد فريق الهلال من منافسات دوري أبطال آسيا رغم تأهل الفريق لدور الـ16، بعدما فشل الزعيم في تأمين 13 لاعبًا لمواجهة فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، حيث حضر الفريق الهلالي بـ 11 لاعبًا فقط.

من جهته، كتب الهويدي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «خروج الهلال بفعل فاعل من دوري أبطال آسيا أعطى الفرصة الكبيرة لفرق شرق آسيا للحصول على البطولة بشكل سهل، لأن الفريق الوحيد الذي يقف أمام شرق وغرب آسيا هو الزعيم الهلال».

اقرأ أيضًا.. الزمالك يستعد لخطف نجم الهلال

اقرأ أيضًا.. الدويش يكشف عن خطأ كبير في بيان الهلال

وأضاف الهويدي: «شكرًا من القلب للزعيم العالمي على الأداء المشرف الذي قدمه رغم الظروف الصعبة، ستبقى أنت التاريخ رغم أنف الحاقدين».

وأثار استبعاد الهلال من المنافسات القارية جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية كافةً، حيث استنكر الكثيرون قرار الاتحاد الآسيوي بسبب تأهل الزعيم لدور الـ16 وحسم صدارة المجموعة الثانية، بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريق أمام شباب أهلي دبي الإماراتي.

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق الهلالي المتواجدة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، تمر بظروف قاسية للغاية، حيث أصاب فيروس كورونا المستجد نحو 30 شخصًا من البعثة الهلالية من بينهم 18 لاعبًا.



●●