image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل يتحمل عبد الله الجدعاني مسؤولية خروج الهلال من كأس الملك؟

الله الجدعاني 2 1 - هل يتحمل عبد الله الجدعاني مسؤولية خروج الهلال من كأس الملك؟

تلقى عبد الله الجدعاني حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال انتقادات عديدة خلال الأيام الماضية. حيث أشارت بعض الجماهير الهلالية إلى أن الجدعاني يتحمل مسؤولية خروج الهلال منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام الفتح.

وكان فريق الهلال قد خسر بهدفين دون رد المباراة التي جمعته بنادي الفتح، يوم الخميس الماضي، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. ليودع الفريق منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 16.

اقرأ أيضًا.. تعرف على قائمة غيابات نادي الهلال في لقاء القادسية

من جهته، دافع عادل المويجد مدرب الحراس المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن عبد الله الجدعاني. مؤكدًا أن الحارس لا يتحمل مسؤولية الخسارة أمام الفتح.

وفي تصريحات صحفية، قال عادل المويجد: «الجدعاني من الحراس الجيدين، وقدَّم مستوى مميزًا في العام الماضي مع الوحدة. لكن تظل الأخطاء جزءًا من لعبة كرة القدم».

وأضاف المويجد: «الجدعاني لا يتحمل مطلقًا مسؤولية الخسارة أمام الفتح، في الهدف الأول أخطأ في التمركز بعض الشيء. حيث فتح الزاوية للمنافس الذي كان أذكى منه، وسدَّد في زاويته مع تأخره في ردة الفعل. أما الهدف الثاني فلا يتحمَّله لسوء وضعف التغطية الدفاعية».

اقرأ أيضًا.. نادٍ إماراتي يسعى إلى خطف نجم الهلال هتان باهبري

واختتم المويجد حديثه، قائلًا: «الجدعاني يحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم مع الهلال، وفهم أسلوبه وطريقة لعبه. ومن الصعب تقييم مستوى الحارس في مباراتين فقط، فهذا ظلمٌ كبير له، والحارس يحتاج إلى المزيد من المباريات حتى ينسجم مع الفريق».

الجدير بالذكر أن عبد الله الجدعاني قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فور انتهاء منافسات الموسم الرياضي المنصرم. وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق الوحدة.



●●