image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يحدد موعد عودة الرباعي الأجنبي إلى المملكة

12 - الهلال يحدد موعد عودة الرباعي الأجنبي إلى المملكة

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن موعد وصول رباعي الفريق الأجنبي إلى الرياض، وذلك بعد رحيلهم عن المملكة مع بداية أزمة انتشار فيروس المستجد في شهر مارس الماضي.

وأوضحت المصادر أن رباعي الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز والبرازيلي كارلوس إدواردو والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والكوري الجنوبي جانج هيون سو، سيصلون يوم الإثنين المقبل إلى السعودية.

اقرأ أيضًا.. سلمان الفرج يتفاعل مع تقرير الـFIFA ويتلقى إشادة جديدة

وفي نفس السياق، أشارت المصادر ذاتها إلى أن الطاقم التدريبي المساعد للروماني رازفان لوشيسكو سيصل إلى الرياض أيضًا يوم الاثنين المقبل، وذلك عن طريق المنامة على متن طائرة خاصة.

هذا وسيخضع الجميع فور وصولهم إلى المملكة لفحوصات طبية من أجل الكشف عن فيروس كورونا، قبل دخول الحجر المنزلي الاحترازي مع إجراء التدريبات الفردية، قبل الالتحاق بالتدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا.. إدارة نادي الاتحاد تقيل حمد الصنيع وتعين إبراهيم بخيت رئيسًّا تنفيذيًّا

الجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق الهلال الروماني رازفان لوشيسكو، قد رفض الرحيل إلى بلاده مع بداية أزمة فيروس كورونا، وفضل البقاء في الرياض.

وكان الجهاز الفني للزعيم قد حدد نهاية شهر يونيو الجاري موعدًا مبدئيًا لاستئناف التدريبات الجماعية، استعدادًا لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من شهر أغسطس المقبل كما حدد الاتحاد السعودي، (طالع التفاصيل).



●●