image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الهلال تتخلى عن التعاقد مع الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو

سوتيلدو 3 - إدارة الهلال تتخلى عن التعاقد مع الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة في مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مع الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس البرازيلي.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الهلالية قررت إيقاف المفاوضات مع اللاعب الفنزويلي والتخلي عن ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد المماطلة في الرد على العرض الهلالي.

وأكدت التقارير  أن إدارة الهلال أرسلت خطابًا رسميًا إلى نظيرتها في النادي البرازيلي، يقضي بانسحاب النادي العاصمي من الصفقة، وذلك بسبب مماطلة اللاعب واشتراطاته المادية الكبيرة.

اقرأ أيضًا.. وزارة الرياضة توجِّه إنذارًّا رسميًّا إلى 5 أندية من بينها الهلال والنصر

اقرأ أيضًا.. الهلال يحصد لقب “أكثر الأندية شعبية” في استفتاء الآسيوي

وكانت إدارة الهلال قد دخلت خلال الأيام الماضية في مفاوضات مع عددٍ من اللاعبين الأجانب أبرزهم الأرجنتيني لوسيانو فيتو لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي، تحسبًا لتعثر المفاوضات مع سوتيلدو، (طالع التفاصيل).

وفي سياق آخر، واصل فريق الهلال تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، استعدادًا لمواجهة فريق أبها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الزعيم قد استهل مشواره في المسابقة المحلية يوم السبت الماضي بالانتصار على فريق العين الصاعد حديثًا إلى منافسات دوري المحترفين بهدف نظيف، من توقيع اللاعب علي آل بليهي، (طالع التفاصيل).



●●