image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يتجه إلى نيوكاسل الإنجليزي بعد مغالاة ويست بروميتش

بيريرا ميغيل ألميرون 1 - الهلال يتجه إلى نيوكاسل الإنجليزي بعد مغالاة ويست بروميتش

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل. قد دخل في مفاوضات مع نادي ويست بروميتش الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات لاعبه البرازيلي ماثيوس بيريرا.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الهلالية عرضت 8 ملايين يورو من أجل التعاقد مع ماثيوس بيريرا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لم توافق على العرض الهلالي وطلبت الحصول على ضعف المبلغ تقريبًا.

اقرأ أيضًا.. جمال عارف يدافع عن صفقة الأهلي الجديدة فيليب براداريتش

في هذا الصدد، أشارت التقارير ذاتها إلى أن إدارة فهد بن نافل قد صرفت نظرها عن التعاقد مع ماثيوس بيريرا. بسبب المغالاة المادية الكبيرة من قبل نادي الإنجليزي، وبدأت التفكير في عددٍ من اللاعبين الآخرين.

وذكرت التقارير إلى أن النجم الباراجوياني ميغيل ألميرون لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي، المعروف بـ”ميجي”. يعد واحدًا من أبرز الخيارات المتاحة أمام الإدارة الهلالية، وتقوم الإدارة حاليًا ببحث سبل انتقاله إلى الزعيم.

اقرأ أيضًا.. 3 أندية تتصارع للتعاقد مع نايف هزازي قائد فريق القادسية

وتأتي مفاوضات الهلال مع الباراجوياني ميغيل ألميرون بعد توصية من المدرب ليوناردو جارديم. الذي يرى ضرورة تدعيم مركز الوسط المهاجم، قبل بداية منافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

الجدير بالذكر أن الفريق الهلالي بقيادة مدربه ليوناردو جارديم، ينتظم حاليًا في معسكر إعدادي بالنمسا. ويستمر الزعيم في هذا المعسكر حتى نهاية شهر يوليو الجاري، بعدها يعود الفريق إلى المملكة، لوضع اللمسات الأخيرة قبل الموسم الجديد.



●●