image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال في ورطة كبيرة بعد انضمام محمد جحفلي لقائمة المصابين

جحفلي - الهلال في ورطة كبيرة بعد انضمام محمد جحفلي لقائمة المصابين

تلقى الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضربة موجعة خلال الساعات الأخيرة. بسبب تفاقم أزمة مصابي لاعبي خط الدفاع في الفريق العاصمي.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الهلال مساء يوم أمس الأحد، غياب المدافع المخضرم محمد جحفلي. وذلك بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة، حيث تقرر أن يخضع لمزيدٍ من الفحوصات الطبية لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

اقرأ أيضًا.. مناف أبو شقير: الاتحاد منافس الهلال الوحيد على الصدارة

بهذه الإصابة، ينضم محمد جحفلي لقائمة مدافعي الهلال المصابين. حيث افتقد الزعيم في الجولات الماضية من الدوري السعودي لخدمات مدافعيه الأساسيّن، علي البليهي والكوري الجنوبي هيون سو بداعي الإصابة.

وبالإضافة إلى غياب محمد جحفلي، فقد شهدت الحصة التدريبية أيضًا غياب محمد كنو وعبد الله عطيف، بعد إصابتهما بالانفلونزا، حسبما أفصح الحساب الرسمي لنادي الهلال في موقع التديوينات الصغرة “تويتر”.

اقرأ أيضًا.. طبيب الهلال يكثف جهوده لاستعادة ثنائي الفريق قبل موقعة الباطن

ميدانيًا، استهل الروماني رازفان لوشيسكو الحصة التدريبية بتدريبات لياقية، بعدها عمد المدرب إلى فرض تمارين فنية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات. قبل أن يختتم المران بمناورة فنية طبق خلالها اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية.

هذا ومن المقرر أن يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على نادي الباطن، يوم الجمعة المقبل. في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين، في مباراة يبحث فيها الزعيم عن العودة إلى درب الانتصارات.



●●