image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي

الهلال 3 - الهلال يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مواجهة نظيره الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل أيامٍ من هذه المواجهة، تلقى الفريق الهلالي بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو دفعة معنوية كبيرة. حيث استعاد الفريق خدمات الحارس الأساسي عبد الله المعيوف والمدافع مد الله العليان، بعد تعافيهما من الإصابة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. المنافسة تشتد بين الهلال والفتح على لقب “أقوى هجوم” في الدوري

وأوضح الحساب الرسمي لفريق الهلال على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن الثنائي عبد الله المعيوف ومد الله العليان. قد شاركا في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الأحد بشكل طبيعي.

وفي السياق ذاته، أشار الحساب الهلال إلى أن ثنائي الدفاع علي آل البليهي وجانج هيون سو، يواصلان حاليًا برنامجيهما التأهيلي، من خلال تمارين الجري وبعض تدريبات اللياقة. حيث يرغب الجهاز الفني في تجهيزهما للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الراقي.

اقرأ أيضًا.. مدرب القادسية يرفض رحيل اليامي إلى الهلال في الشتوية

هذا ويسعى الهلال في هذه المواجهة إلى مصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات. حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصار في المباريات الثلاثة الماضية. بعد التعادل أمام الاتحاد والشباب والباطن.

الجدير بالذكر أن الزعيم يحتل حاليًا صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ناديّ الشباب والأهلي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، (طالع كامل الترتيب).



●●