image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يستعد لمواجهة الأهلي وسط غياب كويلار والبليهي

الهلال 5 - الهلال يستعد لمواجهة الأهلي وسط غياب كويلار والبليهي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مواجهة النادي الأهلي يوم غدٍ الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاصها فريق الهلال مساء يوم أمس الأربعاء، بقيادة المدرب رازفان لوشيسكو. غياب لاعب الوسط الكولومبي جوستافو كويلار، نظير تعرّضه للإنفلونزا.

اقرأ أيضًا.. الدويش يطرح تساؤلًا مثيرًا بشأن إيقاف العويس قبل الكلاسيكو أمام الهلال

وفي السياق ذاته، تعد مشاركة المدافع الدولي علي البليهي ولاعب الوسط فواز الطريس في الكلاسيكو أمام الأهلي محل شك. حيث لم ينضم اللاعبيّن إلى التدريبات الهلالية حتى الآن، إذ يواصل الثنائي برنامجيهما التأهيلي.

من جهته، استهل المدرب لوشيسكو الحصة التدريبية التي جاءت بمتابعة من رئيس النادي فهد بن نافل. بتمارين الجري حول الملعب بالإضافة تطبيق بعض التمارين اللياقية بالكرة.

اقرأ أيضًا.. إدواردو يحذر إدارة الهلال من التفريط في القائد سلمان الفرج

بعدها عمد المدرب لوشيسكو إلى تطبيق تمارين فنية وتكتيكية متنوعة. قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة أجراها اللاعبون على جزءٍ من مساحة الملعب.

الجدير بالذكر أن مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال ستؤثر بشكل كبير على ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة. بفارق الأهداف عن نادي الشباب في الوصافة، وبفارق 3 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة. ويأتي فريق الاتحاد في المركز الرابع بـ 21 نقطة.



●●