image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يعلن إصابة جانج هيون سو ويحدد مدة غياب الشهري

جانج هيون الهلال 1 - الهلال يعلن إصابة جانج هيون سو ويحدد مدة غياب الشهري

أكد الجهاز الطبي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أن الكوري جانج هيون سو قد تعرّض لإصابة في العضلة الضامة، خلال المباراة التي جمعت الفريق الهلالي بنظيره الاتفاق، مساء يوم أمس الخميس.

وأوضح الحساب الرسمي لفريق الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن جانج هيون سو. سيخضع لمزيدٍ من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، من أجل الوقوف على حالته الصحية، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وفي سياق آخر، ذكر حساب الهلال أن الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم الفريق صالح الشهري. قد أثبتت وجود تمزق في عضلات البطن الجانبية، مما يبعد الشهري عن المشاركة مع الهلال لنحو شهرٍ كامل.

وجاءت تغريدة حساب الهلال على النحو الآتي: «تعرّض جانج هيون سو في مباراة الهلال أمام الاتفاق لإصابة في العضلة الضامة. وسيجري اللاعب أشعة على موضع إصابته للوقوف على حالته».

وأضاف الحساب: «فيما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها صالح الشهري على موضع إصابته السابقة حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهر. نظير تعرضه لتمزق في عضلات البطن الجانبية».

الجدير بالذكر أن الهلال قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين، (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

أول تعليق من روجيرو ميكالي بعد انتصاره الأول مع الهلال

جوميز يتفوق على القحطاني ويحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال



●●