image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يدشن تحضيراته للموسم الجديد بحضور 5 أجانب

الهلال 1 - الهلال يدشن تحضيراته للموسم الجديد بحضور 5 أجانب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى تدشين تحضيراته لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، اليوم الاثنين. في مقر النادي، بقيادة المدرب الجديد البرتغالي ليوناردو جارديم.

وبحسب مصادر مقربة من الفريق الهلالي، ستنطلق التدريبات بحضور 5 من محترفي الفريق الأجانب. هم: الفرنسي بافيتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والأرجنتيني لوسيانو فييتو والكوري الجنوبي جانج هيون سو والمالي موسى ماريجا.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الآسيوي يعلن استمرار دوري الأبطال بنظام التجمع

وسيغيب عن المران الهلالي الثنائي الأجنبي الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو. بسبب ارتباطهما بالمشاركة مع منتخبي بلادهما في منافسات كوبا أمريكا، المقامة حاليًا في البرازيلي.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين، فمن المنتظر أن تشهد التدريبات الهلالية مشاركة كافة اللاعبين. عدا الثلاثي المستدعى للمنتخب الأولمبي، وهم: سلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري.

اقرأ أيضًا.. مصادر تكشف راتب موسى ماريجا الخيالي مع الهلال

وفي السياق ذاته، أفصحت التقارير أن تجمع اللاعبين في مقر النادي، سيكون عند الساعة السادسة مساءً. حيث سيجتمع اللاعبون مع الجهازين الفني والإداري، قبل الدخول في حصة تدريبية خفيفة، عند الساعة الثامنة.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد تمكن من التتويج بلقب النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين. بعد منافسة قوية مع فريقي الشباب والاتحاد، إلا أن الزعيم حسم اللقب لصالحه قبل جولتين من النهاية.



●●