image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال بقيادة فهد بن نافل يحقق “99 بطولة” في عامين

بن نافل 2 1 - الهلال بقيادة فهد بن نافل يحقق "99 بطولة" في عامين

احتفل مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مساء يوم أمس الجمعة، بمناسبة مرور عامين في قيادة النادي العاصمي. وذلك منذ فوز المجلس الحالي بالانتخابات الهلالية، في شهر يونيو من عام 2019.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يحتفل فيها بالإنجازات. التي حققها النادي خلال العامين الماضيين، بقيادة الرئيس فهد بن نافل.

اقرأ أيضًا.. بعد رغبة الهلال والاتحاد في التعاقد معه.. كلاودينيو يحسم مصيره

وأبرز النادي العاصمي خلال تغريدته، أن النادي شهد تطورًا كبيرًا وملحوظًا في جوانب عدة، منذ قدوم إدارة ابن نافل. حيث تمكن الزعيم من حصد 99 بطولة في مختلف الألعاب خلال العامين الماضيين، فضلًا عن مشاركة الفريق الكروي الأول في كأس العالم للأندية 2019 وتحقيق المركز الرابع.

وجاءت تفاصيل البطولات التي حققها الهلال خلال العامين الماضيين، على النحو الآتي: كرة القدم (7)، الكرة الطائرة (4)، كرة الطاولة (14)، التنس (11)، الاسكواش (14)، الريشة الطائرة (5)، الكاراتيه (10)، التايكوندو (6)، السباحة (20)، ألعاب القوى(8).

اقرأ أيضًا.. رسميًا: ثلاثي الهلال يشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

وفي السياق ذاته، أشار الحساب الهلالي إلى أن إدارة النادي تمكنت خلال العامين الماضيين. من توقيع أكثر من 14 عقدًا لرعاية النادي، بالإضافة إلى تجديد وتوقيع أكثر من 32 عقدًا احترافيًا للاعبي كرة القدم.

هذا ونجحت الإدارة الهلالية خلال العامين المنصرمين، في استحداث 7 ألعاب مختلفة، وتأسيس شركة الهلال الاستثمارية. كما تم أيضًا إعادة هيكلة الفئات السنية، وتطوير البنية التحتية للنادي، بالإضافة إلى تدشين أكاديميات الهلال.



●●