image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يفقد 7 لاعبين قبل مواجهة ديربي الرياض أمام النصر

الهلال 3 - الهلال يفقد 7 لاعبين قبل مواجهة ديربي الرياض أمام النصر

سيكون عشاق كرة القدم في المملكة والوطن العربي كاملًا على موعدٍ غاية في القوة، يوم الثلاثاء المقبل. حيث يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره النصر، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وستحمل مواجهة الديربي المقبلة طابعًا خاصًا بين الغريمين، حيث سيحتضن ملعب جامعة الملك سعود في الرياض مواجهة الديربي. وستكون هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الهلال على ملعبه السابق.

اقرأ أيضًا.. منافسة شرسة بين الشباب والاتحاد والاتفاق على خطف نجم النصر

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت قد نجحت في الاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود في مطلع منافسات الموسم الجاري. وذلك بعد انتهاء العقد المُبرم بين الجامعة ونادي الهلال.

هذا وستكون مواجهة الديربي المُقبلة هي الأولى التي يخوضها الهلال بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي. ولا يختلف الحال كثيرًا في نادي النصر، حيث تعد مباراة الديربي المقبلة هي الثانية للمدرب الكرواتي ألين هورفات.

من جهته، سيكون المدير الفني لفريق الهلال البرازيلي روجيرو ميكالي في ورطة كبيرة عند مواجهة النصر. حيث تأكد غياب 7 من العناصر الأساسية عن المواجهة.

اقرأ أيضًا.. مدرب النصر يستعيد خدمات ثنائي الفريق قبل موقعة الديربي أمام الهلال

وخلال الساعات الماضية أكدت مصادر مقربة من الفريق الهلالي غياب كلًا من: الكوري الجنوبي جانج هيون سو وصالح الشهري وسلمان الفرج ومحمد كنو ومد الله العليان وهتان باهبري وعبد الله المعيوف، وذلك بداعي الإصابة.

الجدير بالذكر أن الزعيم يدخل مواجهة الديربي وهو في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 36 نقطة. فيما يأتي العالمي في المركز التاسع برصيد 25 نقطة، (طالع كامل الترتيب).



●●