image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يفقد خدمات الدوسري وجانج هيون سو قبل مواجهة الشباب

هيون سو 2 1 - الهلال يفقد خدمات الدوسري وجانج هيون سو قبل مواجهة الشباب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مواجهة نادي الشباب يوم الخميس المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت التدريبات التي خاضها الفريق الهلالي مساء يوم أمس الاثنين، غياب سالم الدوسري عن المشاركة في الحصة التدريبية، نظير تعرضه لكدمة في مفصل القدم. مما يضع مشاركته أمام الشباب محل شك.

اقرأ أيضًا.. أسطورة الهلال سامي الجابر يتولى تدريب النصر!

وفي السياق ذاته، خضع مدافع الفريق الكوري جانج هيون سو، لجلسة علاجية في عيادة “مستشفى المملكة” بمقر النادي. بعد الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها في مباراة الهلال الماضية أمام نادي الاتحاد.

ميدانيًا، قام المدرب رازفان لوشيسكو بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث قامت المجموعة الأولى والتي شاركت في المباراة الماضية، بتمارين استرجاعية، بينما أدى البقية تمارين لياقية بالإضافة إلى تطبيق بعض الجمل الفنية.

هذا وحرّص المدرب لوشيسكو على تجهيز الثنائي متعب المفرج وفواز الطريس، من أجل الاعتماد على أحدهما في المباراة المقبلة أمام الشباب. في ظل الغياب المتوقع لثنائي الدفاع جانج هيون سو وعلي البليهي.

اقرأ أيضًا.. هجوم حاد ضد ياسر المسحل وإبراهيم القاسم بعد كلاسيكو الاتحاد والهلال

وفي سياق آخر، تواجد الأسطورة الهلالية صالح النعيمة رفقة فهد المفرج عضو مجلس الإدارة في الحصة التدريبية. حيث حرص الثنائي على دعم وتحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية وتعزيز مركز الهلال في صدارة الترتيب.

الجدير بالذكر أن الزعيم يحتل حاليًا صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الثاني. فيما يأتي فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، (طالع كامل الترتيب).



●●