image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو

فييتو 3 - رسميًا.. الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو

نجح مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل رسميًا في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خط الوسط بعد رحيل النجم البرازيلي كارلوس إدواردو.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو الشهير بـ “زورو”، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، قبل ساعات قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي.

في هذا الصدد، أوضحت مصادر مقربة من الفريق الهلالي أن عقد اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو مع الهلال سيمتد لنحو ثلاثة مواسم مقبلة، حيث قامت الإدارة الهلالية بشراء عقد اللاعب من الفريق البرتغالي.

وفي السياق ذاته، وجهت الإدارة الهلالية شكرها للعضو الذهبي الأمير الوليد بن طلال، وذلك بعد تكفله بالقيمة المالية لصفقة انتقال النجم الأرجنتيني فييتو صاحب الـ26 عامًا إلى صفوف الهلال.

ويعد فييتو واحدًا من أبرز المواهب في الدوريات الأوروبية، حيث لعب في صفوف العديد من الأندية الكبيرة مثل أتليتيكو مدريد وإشبيليه وفياريال وفالنسيا الإسبانيين، بالإضافة إلى فولهام الإنجليزي وسبورتينج لشبونة البرتغالي.

ميدانيًا، واصل الزعيم تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تحضيرًا لمواجهة الفريق المقبلة أمام فريق أبها، في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي الهلال:

نادي الهلال يحصد المركز الأول في المسؤولية الاجتماعية

أحمد أشرف يتلقى 3 عروض وإدارة الهلال تضع شروطها



●●