image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في مفاوضات الهلال مع البرازيلي أليكس تيكسيرا

تيكسيرا 1 - تطورات جديدة في مفاوضات الهلال مع البرازيلي أليكس تيكسيرا

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن تطورات جديدة في مفاوضات إدارة نادي الهلال. برئاسة فهد بن نافل، مع اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا.

وكانت إدارة نادي الهلال قد تقدمت بعرضٍ رسمي للاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا بعد رحيله عن نادي جيانغسو سونينغ الصيني. من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الهلال يحدد موعد انضمام عبد الله الحمدان إلى التدريبات

في هذا الصدد، أوضحت التقارير أن تيكسيرا قد أبدى موافقة مبدئية على عرض الهلال. إلا أن المحادثات معه بعد ذلك سلكت منحنى آخر، وبات من الصعب أن ينتقل اللاعب إلى صفوف الزعيم خلال الميركاتو الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة فهد بن نافل قد منحت تيكسيرا مهلة محددة من أجل تحديد موقفه من العرض الهلالي. وبالفعل تجاوب اللاعب في الفترة المحددة، إلا أنه اشترط الحصول على بعض المميزات، وهو ما رفضته إدارة النادي العاصمي.

اقرأ أيضًا.. الهلال يعلن رسميًا مدة غياب الحارس عبد الله المعيوف

وأكدت التقارير أن المفاوضات الهلالية مع أليكس تيكسير باتت معقدة للغاية، حيث اشترط اللاعب الحصول على مقدمٍ من العرض. بالإضافة إلى تحديده لمبلغ معين في الشرط الجزائي، وهو ما ترفضه الإدارة بشكل قاطع.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يقدم حاليًا مستويات مخيبة لعشاق الفريق. حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصار سوى في مباراة وحيدة في آخر 7 خاضها بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتائج المخيبة فقد الزعيم صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، متراجعًا إلى المركز الثالث برصيد 30 نقطة. بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الوصيف، وخمس نقاط عن الشباب صاحب الصدارة.



●●