image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في مفاوضات الهلال مع يفيرسون سوتيلدو

سوتيلدو 1 - تطورات جديدة في مفاوضات الهلال مع يفيرسون سوتيلدو

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل مع لاعب الوسط الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو لاعب نادي سناتوس البرازيلي.

وأوضحت المصادر أن إدارة نادي الهلال قد تلقت خطابًا رسميًّا من نادي سانتوس البرازيلي، ويتضمن هذا الخطاب موافقة النادي البرازيلي على رحيل لاعبه إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النادي البرازيلي قد رفض في البداية عرضًا بقيمة 6 ملايين دولار من جانب إدارة النادي العاصمي، مما دفع الإدارة الهلالية إلى رفع العرض ليبلغ 7 ملايين دولار، يتم دفعها على دفعتين، الأولى عند توقيع العقد، والدفعة الثانية بعد عام.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الوحدة يضم نجم الهلال عبد الله الحافظ

اقرأ أيضًا.. حسين عبد الغني يتلقى إشادة خاصة من رئيس الهلال

وفي السياق ذاته، أكدت المصادر أن نادي سانتوس قد أبدى موافقة كاملة على رحيل اللاعب، ويتبقى فقط الاتفاق النهائي مع يفيرسون سوتيلدو صاحب الـ 23 عامًا لاستكمال هذا الملف، وتوقيع العقد بشكل رسمي.

وفي سياق آخر، اختتم فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تحضيراته للمباراة التي تجمع الزعيم بنادي العين اليوم السبت، وذلك في مستهل مشوار الفريقين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن الزعيم تمكن خلال الموسم الماضي من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد منافسة قوية مع نادي النصر، إلا أن فريق الهلال نجح في آخر الجولات في توسيع الفارق مع العالمي إلى 8 نقاط.



●●