image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في مفاوضات إدارة الهلال مع سلمان الفرج

الفرج 2 1 - تطورات جديدة في مفاوضات إدارة الهلال مع سلمان الفرج

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة في مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل. مع قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سلمان الفرج، من أجل تجديد عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سلمان الفرج مع فريق الهلال في شهر يونيو المقبل. مما يعني دخوله الفترة الحرة من عقده في شهر يناير القادم، والتي تتيح له التعاقد مع أي نادٍ دون الرجوع للإدارة الهلالية.

اقرأ أيضًا.. الهلال يستعيد حبيب الوطيان ويستعد لمواجهة القادسية

من جهته، يسعى مجلس إدارة نادي الهلال إلى تجديد عقد سلمان الفرج، حيث يعد اللاعب واحدًا من أهم لاعبي الوسط في الدوري السعودي بالكامل. بالإضافة إلى الصفات القيادية الكبيرة التي يتحلى بها.

في هذا الصدد، أوضحت التقارير أن الإدارة الهلالية توصلت لاتفاق مع اللاعب على تجديد عقده لمدة 4 أعوام بدلًا من ثلاثة. إلا أنها لم تتوصل حتى الآن لاتفاق على المقابل المادي.

اقرأ أيضًا.. وليد الفراج يعلق على خصم الانضباط نقاطًا من أندية الدوري

وأشارت التقارير إلى أن الاختلاف على المقابل المادي لن يعيق المفاوضات الهلالية مع سلمان الفرج. حيث ستقدم الإدارة عرضًا جديدًا للاعب خلال الأيام المقبلة.

ميدانيًا، واصل فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته الجماعية. استعدادًا لمواجهة نادي القادسية يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●