image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بالصور.. لاعب الهلال الجديد لوسيانو فييتو يصل إلى الرياض

فييتو 7 - بالصور.. لاعب الهلال الجديد لوسيانو فييتو يصل إلى الرياض

وصل الأرجنتيني لوسيانو فييتو المحترف الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. إلى العاصمة الرياض، تمهيدًا للدفاع عن ألوان الزعيم في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وكان مجلس إدارة  نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد نجح في شراء عقد اللاعب الأرجنتيني. قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، قبل ساعات قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وسيمتد عقد اللاعب مع الزعيم حتى عام 2023.

من جهته، نشر الحساب الرسمي لفريق الهلال على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورًا من وصول لوسيانو فييتو إلى الرياض، معلقًا على هذه الصور، قائلًا: «زورو وصل.. مرحبًا بك في كبير آسيا ورابع العالم».

من جهته، قال اللاعب في تصريح نشره الحساب الهلالي: «مرحبًا جماهير الهلال.. أنا سعيد بوجودي هُنا».

ومن المنتظر أن يخضع لوسيانو فييتو لحجر صحي، حسبما تنص لوائح وزارة الصحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد. قبل أن ينتظم اللاعب في التدريبات الهلالية، استعدادًا للمشاركة في مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد فييتو صاحب الـ 26 عامًا واحدًا من أبرز المواهب في الدوريات الأوروبية، حيث لعب في صفوف العديد من الأندية الكبيرة مثل أتليتيكو مدريد وإشبيليه وفياريال وفالنسيا الإسبانيين، بالإضافة إلى فولهام الإنجليزي وسبورتينج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي الهلال:

الشلهوب يوجِّه رسالة إلى الهلال بعد التأهل إلى نهائي الكأس

نادي الهلال يتجاوز النصر والأهلي بقيمة سوقية 207 ملايين ريال



●●