image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يفتتح مبارياته في معسكر النمسا بمواجهة بينزغاو النمساوي

الهلال 1 - الهلال يفتتح مبارياته في معسكر النمسا بمواجهة بينزغاو النمساوي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء يوم أمس السبت، تحضيراته بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم. استعدادًا للمباراة الودية التي يخوضها اليوم الأحد، أمام فريق بينزغاو النمساوي.

وحرّص المدرب ليوناردو جارديم في الحصة التدريبية يوم أمس السبت، على تطبيق العديد من التدريبات الفنية والتكتيكية. كما اشتمل المران أيضًا على تدريبات لياقية ومناورة فنية في نهاية الحصة التدريبية.

اقرأ أيضًا.. الناقل الحصري يعلن بث مباريات الدوري السعودي بشكل مجاني

هذا وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن المباراة الودية أمام بينزغاو النمساوي. ستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة، عصر اليوم الأحد.

وفي السياق ذاته، أوضح الحساب الهلالي أن الزعيم سيخوض 5 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي المقام حاليًا في النمسا. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

اقرأ أيضًا.. كشف حقيقة اقتراب باولينيو من الانضمام إلى الدوري السعودي

ويستهل الفريق الهلالي مبارياته الودية اليوم الأحد أمام بينزغاو النمساوي، ثم يواجه بانسيفو الصربي يوم الخميس المقبل. بعدها يخوض الزعيم مباراة يوم الأحد المقبل، على أن يتحدد طرف المواجهة في وقت لاحق.

وفي المواجهة الرابعة يلعب الهلال أمام فريق إيبار الإسباني، يوم الجمعة الموافق 30 من شهر يوليو الجاري. على أن يختتم الزعيم مبارياته الودية في الأول من شهر أغسطس المقبل، وسيتم تحدد الفريق الخصم في وقتٍ لاحق.



●●