image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يستعيد خدمات جيوفينكو والمفرج قبل مواجهة ضمك

الهلال 7 - الهلال يستعيد خدمات جيوفينكو والمفرج قبل مواجهة ضمك

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته الجماعية. استعدادًا للمواجهة المقبلة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على نادي ضمك، يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي يسمح للعين بالذهاب إلى «فيفا» في قضيته ضد الهلال

وقبل المواجهة، استعاد فريق الهلال خدمات الثنائي متعب المفرج والإيطالي سيبيستيان جيوفينكو. حيث شارك الثنائي في الجزء الأول من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء يوم أمس الخميس، في مقر النادي.

وأوضحت التقارير أن مشاركة الثنائي في مباراة ضمك المقبلة، أصبحت بيد مدرب الفريق رازفان لوشيسكو. والذي عانى في المباريات السابقة من نقص شديد في اللاعبين بسبب الإصابات.

اقرأ أيضًا.. رئيس شركة الهلال: لدينا أكثر من 10 ملايين مشجع في السعودية

وفي سياق آخر، وصل قائد الفريق الهلالي سلمان الفرج إلى الرياض، بعد الجراحة الناجحة التي أجراها في العاصمة القطرية الدوحة. على إثر الإصابة التي تعرّض لها في مباراة كأس السوبر أمام النصر.

الجدير بالذكر أن الهلال يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 33 نقطة. بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الوصيف، ونقطتين عن الشباب صاحب الصدارة.



●●